جريدة الدستور Addustour Newspaper

Queen Rania Al-Abdullah Street(Amman)-Al Hidaya Street St., Opposite to Abu Al Haj Complex, Amman, 00962
جريدة الدستور Addustour Newspaper جريدة الدستور Addustour Newspaper is one of the popular Newspaper located in Queen Rania Al-Abdullah Street(Amman)-Al Hidaya Street St., Opposite to Abu Al Haj Complex ,Amman listed under Media/news/publishing in Amman , Newspaper in Amman ,

Contact Details & Working Hours

More about جريدة الدستور Addustour Newspaper

صحيفة الدستور يومية سياسية عربية مستقلة

صبيحة يوم الثلاثاء 28/3/1967 صدر العدد الأول من صحيفة "الدستور" في 8 صفحات كشركة مساهمة خاصة تحت اسم الشركة الأردنية للصحافة والنشر، وهي مدرسة الصحافة الأردنية الحديثة فضلاً عن كونها وريثة لتاريخ وتقاليد صحف عديدة، رسخت في وجدان القارئ الأردني والعربي والمصدر الذي يعتمد عليه في التعرف على أخبار الوطن والعالم. وفي عام 1986 م تحولت إلى شركة مساهمة عامة.

تقف الدستور اليوم على قدم المساواة مع أرقى الصحف العربية بامتلاكها الأجهزة المتطورة بل وتنفرد بأحدث ماكنات الطباعة العملاقة ليس في الأردن فحسب بل وفي المنطقة، حيث أن الخط الرئيسي الواضح في مسيرة الدستور هو التطور المستمر ومواكبة التسارع التكنولوجي في الميدان الإعلامي الواسع، فعلاوة على ترسيخها أصول وأعراف وتقاليد الصحافة الأردنية والمحافظة عليها باتزان ومثابرة فانها كانت أيضاً السباقة إلى دخول عصر التكنولوجيا الحديثة.

اتزان ومثابرة وبعد عن الإثارة والتهويل هي سمات واضحة في قدرات الدستور التحريرية، فالخبر الصادق والتحليل النزيه ومتابعة وملاحقة أهم الأحداث المحلية والعربية والدولية من خلال شبكة واسعة من مراسليها بالإضافة إلى استقطاب كوكبة من ألمع الكتاب والمحللين في جميع الشؤون المختلفة هي من أهم العناصر الفعالة للوصول إلى معظم فئات المجتمع مما جعل الدستور تتمتع بمصداقية ثابتة منذ انطلاقتها.. وما زالت.

Map of جريدة الدستور Addustour Newspaper