Tadhamon Bank - بنك التضامن

-NA-,
Tadhamon Bank - بنك التضامن Tadhamon Bank - بنك التضامن is one of the popular Financial Service located in ,-NA- listed under Bank/financial institution in -NA- ,

Contact Details & Working Hours

More about Tadhamon Bank - بنك التضامن

تم تأسيس بنك التضامن الإسلامي عام 1996م ويمارس أعماله المصرفية والاستثمارية المختلفة حسب الأعراف والقواعد المصرفية المتعارف عليها طبقاً للقوانين النافذة، وبما لا يتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية.

يتمتع بنك التضامن الإسلامي الدولي بخبرة تمتد لأكثر من 17 سنة و يعمل باستمرار على تطوير منتجاته وخدماته المصرفية دون المساس بالمضمون والمتطلبات الراسخة والقيم الأخلاقية الإسلامية الرفيعة التي تأسس عليها, فهو يلعب دوراً رئيسياً وأساسياً في سد الفجوة بين المتطلبات المصرفية الحديثة, والقيم الجوهرية للشريعة الإسلامية، مشكلا ًمعايير صناعية وتنموية يُقتَدَى بها و مساهماً فعالاُ في الاقتصاد الوطني.

بنك التضامن الإسلامي الدولي مقره في الجمهورية اليمنية - صنعاء. ويضم شبكة واسعة تتضمن 24 فرعاً، منتشرة في عموم أرجاء محافظات الجمهورية اليمنية, وأكثر من 145 جهاز صراف آلي, كما يمتلك قاعدة عملاء هي الأكبر في اليمن.

الرؤية:
أن نكون مصرفك الاسلامي الأول.


الأهداف/الغايات الاستراتيجية:
تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية والإستثمارية الإسلامية .
بناء وتطوير كادر مصرفي محترف وتطبيق أحدث الأنظمة والتقنيات .
بناء علاقات إستراتيجية مع العملاء والمؤسسات المالية والمصرفية المختلفة.
المساهمة في تعزيز المسئولية المجتمعية .
تحقيق أعلى العوائد للمساهمين والمودعين.
من قيمنا:

التميز:
نتجاوز توقعات عملائنا ونعمل على تنمية وتمكين موظفينا وننجز عملياتنا بجودة عالية تعتمد على المعيارية في البناء والانسيابية، ونصنع بهذا التميز قيمة مضافة لمجتمعنا.

الإلتزام:
نلتزم بالمصداقية والشفافية تجاه عملائنا، وبالعدالة وتكافؤ الفرص لموظفينا، وبإنجاز عملياتنا وفق أحكام الشريعة، ونسهم بترسيخ الوعي المصرفي الإسلامي.

المسئولية:
نحفظ حقوق عملائنا، ونحمي ونرعى موظفينا، ونوثق عملياتنا بمهنية، ونسهم بفاعلية في التنمية المستدامة لمجتمعنا.

روح الفريق:
نبادل عملاءنا الود ونشاركهم النجاح، ونصنع بتناغمٍ فرقا في الأداء يضمن الكفاءة والاستمرارية لعملياتنا، وبهذا نقدم أنموذجا يسهم في إحياء القيم وترك الأثر في مجتمعنا.

الإبداع والتطوير:
نحفز موظفينا ونشجعهم لإطلاق مواهبهم، لنجعل من الخيال واقعا يلمسه عملاؤنا، ونقدم حلولا مبتكرة ونسهم في رقي مجتمعنا.

التواصل:
نسعى لبناء شراكة متينة وعلاقة دائمة مع عملائنا بروح الأسرة الواحدة ، ونجعل من التواصل أداة للتنسيق التام والتدفق المستمر لعملياتنا، ونمد منه جسورا للتفاعل والإندماج مع مجتمعنا.

Map of Tadhamon Bank - بنك التضامن