محامص الشعب

Al Madenah Al Monawarah street, Amman, 11953
محامص الشعب محامص الشعب is one of the popular Shopping District located in Al Madenah Al Monawarah street ,Amman listed under Shopping/retail in Amman , Shopping District in Amman , Shopping Service in Amman ,

Contact Details & Working Hours

More about محامص الشعب

درس الاستاذ خميس كاظم المرقه ادارة الاعمال وبعد تخرجه عمل في مصنع والده للبوظة والعصائر وعندما تحولت العقبه الى منطقه اقتصادية سنة ٢٠٠١ وتغير نهج المستهلك واصبحت سلعتهم رائجة كون الزبائن الذين يزورون العقبه محملين بالمشتريات ففكروا بتغيير مهنتهم الى مهنة اخرى تكون مفضلة اكثر للمستهلك وهي المكسرات, وبمشيئة الله اصبح محمص الشعب يحتل المكانة الاولى في صناعة المكسرات في المملكه الاردنية الهاشمية .

تطورت مهنة مرقه باختياره انواع المكسرات حيث يشترونها من دول متعدده باضافة اختيارهم افضل انواع المكسرات من الصنف الاول لارضاء الزبائن. تم الاستيراد من عدة دول مثل امريكا واليابان وتركيا ومصر وماليزيا والهند وغيرها من دول العالم ايضا فقد طوررا مصنعهم من حيث حداثه الاجهزه والصيانه المستمره لها واستخدام عمال وموظفين يتمتعون بكفائات عاليه وخبرات واسعه في مجال المكسرات .

لدى محمص الشعب العديد من انواع المكسرات ومنها اللوز، البندق، الفستق الحلبي، البزر بانواعه المختلفه، فستق العبيد بانواعه المختلفه ايضا والشوكولاته الفاخره التي هي صناعه محليه ومن النوع الذي يكثر عليه الطلب، وكذلك الشوكولاته المستورده .

لدى محمص الشعب عشرة فروع في العقبة وخمسة فروع في عمان وفرع في صويلح وثلاثة فروع في اربد وفرع في الزرقاء والعديد من الفروع الجديدة التي سوف تغطي كافة أرجاء المملكة بإذن الله للعمل على إيصال منتجات محمص الشعب من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب , وبمشيئة الله سوف يقوم محمص الشعب بفتح فروع جديدة في الاقطار العربية المجاورة للعمل على نشر الجودة العالية محليا ودوليا .

يزداد اقبال الناس على المكسرات يوميا طيلة العام ولكن يزداد اقبالهم بشكل ملفت للنظر ايام الاعياد، والمناسبات, لذا نقوم دائما على اختيار الاصناف ذات الجودة العالية والتي تلبي كافة الاذواق , وهذه من الاسباب الرئيسية على انتشار السمعة الحسنة والصنف الممتاز .

يتم استيراد القهوة من البرازيل والبهارات من الهند والامارات والفستق الحلبي والبندق من تركيا والكاشو من الهند وفستق العبيد من مصر والصين, جودة المكسرات ونوعياتها اكتسبت لدى محمص الشعب شهرة عالية, ويعود سبب نجاح محمص الشعب اولا من توقيق رب العالمين ورضا الوالدين ومعاملة الناس معامله حسنة. والحرص الشديد على الصدق والامانه .

فروعنا


عمان


شارع المدينة المنورة - بجانب حلويات عرفات الفرع الرئيسي


شارع الحرية - قرب مطاعم ابو زغلة المقابلين


بجانب حلويات السهل الأخضر الوحدات


مقابل عادل العسيري الهاشمي الشمالي


بالقرب من إشارات الدوريات الحارجية صويلح


بالقرب من كازية المناصير - قريباً طريق المطار

فرع المدينى الرياضية - مقابل بوابة 4

فرع مرج الحمام

فرع الاذاعة و التلفزيون

الزرقاء


أوتوستراد عمان الزرقاء - بجانب مخابز جواد الاوتستراد


إربد


شارع الثلاثين


أرابيلا مول


دوار الطيارة - قريباً


العقية


وسط البلد الفرع الرئيسي


مقابل فندق نيروخ 2 الفرع الثاني


مقابل زين الفرع الثالث


بجانب أحمد المصري الفرع الرابع


مقابل اورانج الفرع الخامس


عمارة عرموش الفرع السادس


شارع الكورنيش الفرع السابع


بجانب الفرع الرئيسي الفرع الثامن


جراند ستور - شويخ مول الفرع التاسع


دخلة سوق الخضار الفرع العاشر

Map of محامص الشعب