Salt n Lamp - ملح ومصباح

3690 Wadi As Silm, Jeddah, 23337
Salt n Lamp - ملح ومصباح Salt n Lamp - ملح ومصباح is one of the popular Lighting Store located in 3690 Wadi As Silm ,Jeddah listed under Shopping/retail in Jeddah , Interior Designer in Jeddah , Lighting Fixtures in Jeddah , Antique Store in Jeddah ,

Contact Details & Working Hours

More about Salt n Lamp - ملح ومصباح

ملح ومصباح هي علامة تجارية سعودية تأسست وسجلت في عام 2016 في المملكة العربية السعودية. ملح ومصباح هي المرجع الوحيد والموثوق في المملكة العربية السعودية لمنتجات ملح الهيمالايا الاصلية، ونعتبر شركاء استراتيجيين مع اكبر منجم منتج لملح الهيمالايا في العالم. وبهذه الشراكة فقد اصبحنا مصدر عالمي لمنتجات ملح الهيمالايا، من جبال الهيمالايا.

ملح ومصباح، توفر منتجات فريدة وأصلية من ملح الهيمالايا. تكونت من تبلور الملح على مدى السنين، المستخرجة من سفوح جبال الهيمالايا في باكستان المعروف عن قدرتها على تأيين الهواء. ومن المشهور والمعروف عن مصابيح ملح الهيمالايا بانها تعزز من صحة البيئة المحيطة وبالتالي تنعكس بالايجاب على صحتنا.

في ملح ومصباح نحرص دوما على ان يكون اختيار ملح الهيمالايا من أعلى درجات الجودة والنقاء. وحرصا منا فقد استثمرنا جهودا ومبالغ ضخمة في بناء فريق العمل من اناسا الأكثر تأهيلا، الأكثر إبداعا، و الأكثر خبرة واحتارفا، وايضا استثمرنا في الاحدث عالميا من اجهزة ومعدات. فثمرة مجهوداتنا هي أجود انواع مصابيح ملح الهيمالايا التي بين ايديكم.

Map of Salt n Lamp - ملح ومصباح